دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-24

بدء جلسات امتحان التوجيهي غدا الثلاثاء

الرأي نيوز  - يتوجه الطلبة المشتركون غدا في امتحان الثانوية العامة للتقدم لاولى جلسات الدورة الاساسية للعام الدراسي 2024 في مبحث التربية الاسلامية لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية.

وسيتقدم للامتحان (187,72٥) مشتركا ومشتركة؛ منهم (١٣١,٥٣٦) طلبة نظاميون و (٥٦,١٨٩) طلبة الدراسة الخاصة، موزعين على فروع التعليم الأكاديمي والمهني.

ووجه الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عاصم العمري بعضا من الارشادات للطلبة المتقدمين، داعيا الى ضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة لامتحان وتجنب مخالفة تعليمات الامتحان العام، والحضور المسبق لقاعات الامتحان التي تم الاعلان عنها مسبقا من خلال روابط الكترونية.

وقال العمري ان الوزارة حريصة على توفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع مراكزها المنتشرة، كما تم تهيئة الكوادر المشرفة على الامتحان للتعامل مع جميع ظروف الطلبة باحترافية.

فيما اشار العمري الى ان عقد الامتحان يجري في (٧٥٦) مركزا امتحانيا في مديريات التربية والتعليم؛ تشتمل على (182٤) قاعة امتحانية، إضافة إلى ٤٢ قاعة احتياط؛ بواقع قاعة واحدة

احتياط لكل مديرية، فيما بلغ عدد مراكز التصحيح (38) مركزًا موزعة على محافظات المملكة.

وسيتقدم للامتحان (١٠٦) مشتركين في مراكز الإصلاح والتأهيل ومراكز الأحداث موزعة على (١٤) قاعة، كما سيتقدم (23) مشتركًا في مركز الحسين للسرطان، فيما سيتقدم للامتحان (٦١١) مشتركا ومشتركة من الطلبة ذوي الإعاقة موزعين كما يلي: الصم (١٥٤)، الكفيفون (93)، إعاقات حركية (١٥٢)، شلل دماغي (٧٤)، ضعاف البصر (138).

يذكر أن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ الساعة العاشرة صباحًا، فيما ستبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهرا.

عدد المشاهدات : ( 270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .